أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

الماركتير " محمد ماهر حواله " شاب طموح يتربع علي عرش السوشيال ميديا

 

الماركتير الشاب " محمد ماهر حواله " شاب طموح وعبقري في عمره ال20 ولد في مدينة مطوبس - محافظة كفر الشيخ ويقيم بالأسكندرية يعمل كمسوق إلكتروني وفي إدارة الأعمال وخبير إعلانات وقام بعدة أعمال مميزة في مجال السوشيال ميديا حيث كان يطور نفسه أول بأول ومر بصعاب كثيره و واجهته الكثير من التحديات ولكنه وصل بمجهوده إلي درجات النجاح في عالم التسويق وأصبح خبيرا في التسويق الالكتروني ايضا. 

ومن أكثر الأعمال التي قام بها علي السوشيال ميديا : تسويق عقارات ، تسويق منتجات ، شركات نقل وشحن واستيراد وتصدير ، مراكز طبيه ، محلات ، مطاعم ، إعلانات مموله لجميع خدمات السوشيال ميديا وقام بالعمل في الديجتال ماركتينج كما أنه خبير إلكتروني ومسوق ناجح وعبقري . و أضاف " محمد حواله " جريدة الوعد : "طموحي في السوشيال ميديا ، أن يكون ملكي الكثير من الأعمال و أن يكون لي كيان وشركة تختص بعالم التسويق ؛ و أنه فخور بنجاحاته الضخمه التي يعتبرها في وجهة نظره نجاحات قليلة " يعتبر محمد حواله من أعظم وأفضل الأشخاص التي تهتم بالسوشيال ميديا والإعلانات .

 نصيحة" محمد حواله " للشباب : إجتهد فيما تحب حتي تصل الي درجات النجاح والشهرة ؛ و إن مجال التسويق هو مجال فائق الاهمية، فيُعد من أهم مجالات العمل في الإنترنت في وقتنا الحاضر .

التالي
هذا هو أحدث مقال.
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال