أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

الفنان والمبدع الديزاينر" محمد أمين " يتربع علي ساحة الجرافيك



"محمد أمين ابن كفر الشيخ " الديزاين هو نهج إبداعي يقوم به مصمم أو مجموعة من المصممين بناء على طلب العميل أو الزبون ويتعاون على تنفيذ معطياته المادية مجموعة من المصممين للجمهور المستهدف. يشير مصطلح تصميم الجرافيك إلى عدد من التخصصات الفنية والمهنية التي تركز على الاتصالات المرئية وطرق عرضها. وتستخدم أساليب متنوعة لإنشاء والجمع بين الرموز والصور أو الكلمات لخلق تمثيل مرئي للأفكار والرسائل. 



وقد يستخدم مصمم الجرافيك تقنيات مثل فن الخط، الفنون البصرية، تنسيق الصفحات للوصول إلى النتيجة النهائية. هذا وغالبا ما يشير تصميم الجرافيك إلى كل من العملية (التصميم) التي من خلالها يتم إنشاء التواصل وكذلك المنتجات (التصاميم). من هنا كانت بدايه " محمد" في مجال الديزاين ، حيث انه في وقت قصير قدر يوصل لقلوب الناس وجميع متابعيه علي السوشيال ميديا .



 محمد امين..عمره ٢٣ عام...ابن محافظه كفر الشيخ " دسوق "، بدايه محمد كانت مختلفه في الاول لانه واجه العديد من المصاعب والعقبات ورغم ذلك لم يستسلم . وضح " محمد" انه كان ديما بيمارس هوايته وهي الرسم " ديزاين " حيث كان يقوم بمتابعة بعض المصممين المعروفين علي السوشيال ميديا واستخدم بعض البرامج للتعلم ومنهم برامج شهيرة ساعدته علي سرعه التعلم وهو " الفوتو شوب " كان المجال هوايه واجتهاد ذاتي بدون اي كورسات . جدير بالذكر ان "محمد " لم يمارس الهوايه هذه كثيرا ، بل استغرقت معه متابعه شهرين متتاليين واصبح من اكبر المصممين الديزاين كمان . بعد ذلك انتقل محمد لمجال ال photomanipulation , وهو عبارة عن صور عاديه بيتم تحويلها لصور واقعيه ومؤثرة في المجتمع بتكون بشكل اجمل واعمق ، وعند تنفيذ اي تصميم بيكون في تحدي جديد لان كل صورة بتختلف عن الاخري في المميزات والصفات . 


 في النهايه يقول "محمد" اتعلم مجال الديزاين لانه مجال جميل ، لانك بتقوم بتحويل صورة لصورة اخري بنفس الصفات ولكن بشكل اعمق واجمل ، و انك بتعمل شئ من لا شئ .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال